skip to Main Content
أحصل على إستشارة مجانية الآن 9710502042887+

معلومات تهمك قبل تأسيس شركتك بدبى

بعد قرارك بفتح عملك التجارى واختيار المدينه التى ستكون مقر لعملك الإستثمارى ، تقع فى حيرة أخرى وهى أى مجال سيكون مناسب بالمنطقة وأيهما أفضل ؟ فى هذا المقال سنذكر لك أهم القطاعات إزدهارا وسنرشدك بأفضل المجالات التى تساعدك فى إختيار نشاط شركتك الجديدة .

من عام 2000م يعد قطاع الخدمات أكثر القطاعات نموا فى دبى، ومن أهم الأسباب التى ساعدت على نموه بقوة ما قدمته شركتى “دو” و “إتصالات ” من وسائل أمان فى التعامل خلال الانترنت مما أدى إلى تحسين البيئة التحتية للتجارة الإلكترونية بدبى و مساعدة هذا الحقل النامى على النمو .

و طبقا لأخر الإحصائيات فى دبى ، وجد أن أكبر نسبة مئوية كانت من نصيب قطاع الخدمات الذى يشمل عدة مجالات منها خدمات الشركات و النقل و الضيافة والخدمات الشخصية و العقارات و التخزين .

كما استحوذ على نسبة 74%  من إجمال الناتج المحلى الغير نفطى القطاعات الأربعة ( التجارة والتصنيع والترميمات والإنشاءات ) .

ونؤكد أن الأشكال الملكية خارج المنطقة الحرة بديى فهى مختلفة ويتم تحديدها بناءا على عدة عوامل منها جنسية مؤسس الشركة ونوع الخدمة المقدمة. فمثلا إذا كنت مواطن من دول مجلس التعاون الخليجي يحق لك القانون أن تمتلك شركة خاصة أوشركة رأس المال المشترك العامة. أما إذا كنت مواطن من خارج دول مجلس التعاون الخليجي فإن شركتك ستقيد كشركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة رأس المال المشترك الخاصة ويجب أن يتوافر لديك شريك إماراتى ويملك ما لايقل عن 51% من رأس مال الشركة.

اتصل بنا أو تابعنا لمعرفة المزيد عن كيفية تأسيس شركتك بدبى أو عملك التجارى ، ولا تتردد فى طلب المساعدة لإنهاء الإجراءات والأوراق النتعلقة بذلك … فنحن رفيقك فى الطريق ومعك حتى إفتتاح شركتك بإذن الله.

Back To Top
×

السلام عليكم

مرحبا ، يمكنك التحدث إلى أحد ممثلينا عبر الواتساب أو ارسال بريد الكتروني على info@dubaicompaniessetup.ae

×