skip to Main Content
أحصل على إستشارة مجانية الآن 9710502042887+

لماذا تأسس شركتك فى دبى؟

عند رغبتك فى تأسيس شركتك الجديدة سواء بداة لعملك التجارى أو فتح فرع جديد والتوسع فى نشاطك الحالى ، سيكون أول سؤال يتبادر بذهنك فى أى منطقة سأنشئ شركتى؟ وتفكر وتقارن بين مدن وعواصم المنطقة العربية والشرق الأوسط . فى هذا المقال نؤكد لك أن اختيارك لدبى هو أفضل خيار لما تتمتع به من مميزات وتسهيلات فى الاجراءات عن غيرها من المناطق .  ومن تلك المميزات :

  • بنية تحتية بمواصفات عالمية :

عند ذكر مميزات الاستثمار فى دبى لا بد من ذكر أقوى الميزات وهى البنية التحتيه المقامة بمواصفات عالمية، فالبنية التحتية بدبى تصنف أنها من أفضل البنى التحتيه فى العالم وذلك بلا شك يساعد أصحاب الأعمال والمستثمرين فى أنشطتهم التجارية وتحقيق أهدافهم فى أعمالهم .

تتميز دبى بوجود شبكة مترو  أنفاق بمواصفات عالمية بالإضافة إلى طرقها الممهدة عالمية ووجود عدة مؤانى يمكن بسهوله شحن البضائع إلى أى مكان بالعالم . هذا إلى جانب عمل الخدمات العامة والمرافق بشكل ممتاز  وبالطبع شبكة الإنترنت من أفضل الشبكات الموجودة على مستوى العالم.

  • مطار دبي الدولي :

يعد من أكثر مطارات العالم نمو و ازدحام و يوجد به أكثر من 150 شركة طيران توفر خدمات نقل الركاب والشحن من دبى إلى مختلف بلدان العالم والعكس.

  • ازدهار ونمو التجارة و الإستثمار :

كان النفط المصدر الرئيسى للإقتصاد والتنمية فى الإمارات، ولكن فى السنوات الماضية ازدهرت عدة مجالات كالاستثمار والتجارة السياحة ، ويوجد عدة مصادر مثل التمويل والتجارة والخدمات. وأصبحت دبى المركز الإقليمى للتاستثمار والتجارة فى عدة سلع منها على سبيل المثال الأزياء الراقية والمجوهرات و الأحجار الكريمة و الألماس والذهب اللؤلؤ والمعادن النفيسة.

  • أقل ضرائب :

فى دبى لا يوجد ضرائب علي الدخل الشخصي و لا تفرض الأرباح الرأسمالية وكذلك ضرائب الاستقطاع . فى دبى تتدفع البنوك الأجنبية و شركات النفط “الشركات التى تقوم بإنتاج النفط” على الأرباح فقط . أما الشركات التى تعمل فى المناطق الحرة لها الكثير من الحوافز المالية منها:

  • لا يوجد حاجه لشريك محلى ويمكن للاستثمار الأجنبى أن يمثل بنسبة 100% .
  • يحق للمستثمر تحويل 100% من رأس المال او الربح .
  • إعفاء ضريبى لمدة 15 عام ويمكن أن تزيد عن ذلك .
  • عدم وجوب استثمار رأس المال الأدنى .
  • ازدهار قطاع السياحة :

يتوافد على دبى سنويا أعداد كبيرة من مختلف الجنسيات لأغراض مختلفة إما للعمل أو العلاج  أو الدراسة، أما فى السياحة طبقا لأخر الإحصائيات فقد قدم إليها من مختلف دول العالم أكثر من 15 مليون سائح ، وبالطبع هذه الاحصائيات تؤكد أن دبى تربة خصبة للتجارة فكم السلع والمنتجات التى يشتريها هؤلاء الوافدين والسائحين بالاضافة إلى السكان الأصليين ويعود بالنفع لكل صاحب عمل وشركة تجارية فى دبى .

  • مستوى المعيشة :

تعد دولة الامارات العربية المتحدة بصفة عامة ودبى خاصة من أفضل المناطق الإستثمارية للتجار واصحاب الأعمال والمتاجر لإنشاء مقرهم أو إفتتاح فروع لهم بسبب إرتفاع مستوى الدخل والمعيشه . فالامارات تحتل المركز الأول فى ارتفاع مستوى المعيشة فى منطقة الشرق الأوسط .

Back To Top
×

السلام عليكم

مرحبا ، يمكنك التحدث إلى أحد ممثلينا عبر الواتساب أو ارسال بريد الكتروني على info@dubaicompaniessetup.ae

×